الاسلام دين السلام



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 صراع عباس ودحلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رضا البطاوى



عدد المساهمات : 909
نقاط : 2725
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/07/2011

مُساهمةموضوع: صراع عباس ودحلان   الجمعة يوليو 29, 2011 9:21 am

صراع عباس ودحلان


يبدو أن الأيام القادمة ستشهد مزيد من التصعيد
فى حركة فتح الفلسطينية بعد اعتقال محمد دحلان عضو الحركة وعضو المجلس التشريعى
الفلسطينى ومصادرة بعض ما يخصه من منزله .


بغض النظر عن تاريخ أبو مازن الرئيس الفلسطينى
وتاريخ محمد دحلان فى عملية السلام الميتة والاتفاق السابق بينهما على محاربة الحركات الأخرى من خلال عمل
محمد دحلان المخابراتى والشرطى فإن الخلاف
بينهما يظهر لنا أن السلطة الفلسطينية تستحق الإبادة مثلها مثل الأنظمة الأخرى
التى أبادتها الثورات الحالية وذلك نظرا
لكم الفساد المالى والذى طال الكثيرين داخل السلطة ولكم الظلم المرتكب من الجهاز
الأمنى والشرطى فى حق الحركات الأخرى وحق بقية
الشعب.


اتهم عباس دحلان واتهم دحلان عباس بالاستيلاء
على المال العام وقطعا لو تصاعد الخلاف أكثر فإننا فى انتظار قنابل ستطيح بعملية السلام بين الفصائل
الفلسطينية فدحلان لن يسكت على سجنه واعتقاله وسيظهر ما قام به وهو والسلطة من
عمليات قذرة ضد الفصائل الأخرى ومن ثم يصدق المثل القائل إذا اختلف اللصان ظهرت
السرقة وهو سيقوم بهذا بهدم البيت عليه وعلى أعدائه


النصيحة لحركة فتح هى أن تقوم بعملية تهدئة هدفها
الابقاء على المصالحة بين الفصائل لأن الرجلين يبدوان كعميلين لاسرائيل فهما فى
النهاية سيفجران المصالحة بخلافهما إذا تطور وتمت إذاعة العمليات القذرة من قبل
دحلان .


وأما محاسبة رءوس النظام الفلسطينى فيجب أن
تتم من داخل حركة فتح أولا قبل أن يأتيها طوفان الثورة فترمى فى مزبلة التاريخ كما
رمى الحزب الوطنى المصرى وحزب المؤتمر الدستورى فى تونس


لا يجب أن يدفن أعضاء فتح رءوسهم فى الرمال
ويتغاضوا عن محاسبة الكل وأولهم محمود عباس حتى ولو أدت المحاسبة إلى إقالته هو
وكل الرءوس فبيد الحركة لا بيد غيرها أفضل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صراع عباس ودحلان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاسلام دين السلام :: الرئيسية :: المنتدى العام-
انتقل الى: